شركة تنظيف خزانات بالرياض- 0534838744

شركة تنظيف خزانات بالرياض الدمام جدة مع التعقيم

افضل الخدمات المنزلية التى تقدمها شركة ثراء الخليج من افضل شركة لتنظيف الخزانات بالرياض حيث لدينا القدرة الكبيرة على اظهار افضل تنظيف وغسيل للخزانات مع التعقيم الكامل لها بعد التاكد من نظافة الخزان حيث لدينا افضل خطوط تنظيف وغسيل الخزانات سواء الارضية الخرسانية او العلوية من الفايبر والبلاستيك لما لدينا من افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض حيث لدينا برنامج رائع لتنظيف الخزانات من

  • بمجرد اتصال العميل بشركتنا يتم ارسال فريق لمعاينة الخزان ومتطلباته من المنظفات ونسبة التسربات الموجودة بالخزان الى جانب الاتفاق على سعر تقديم الخدمة.
  • ارسال فريق عمل جاهز بافضل المنظفات التى تجعل من الخزان نظيفا نظافة عالية جدا فيبدو المظهر الداخلى والخارج للخزان كما لو كان جديدا ولو يعانى من اى ترسبات او اوساخ او حتى طحالب خضراء.
  • ييم غسيل الخزان اكثر من مرة لضمان اخلاؤه من اية اوساخ او جراثيم او ميكروبات او فيروسات مره تلو الاخرى لضمان التنظيف والغسيل الكامل للخزان.
  • فى حال وجود اى تشققات او ان كان الخزان حديث النشأ يتم القيام بعملية عزل للخزان للمحافظة على المياه من التلوث الناتج عن الاحتكاك المباشر بالمواد الخرسانية.

واخيرا بعد التاكد التام من تنظيف الخزان والتجفيف الكامل الى جانب ترك الخزان مدة لا تقل عن 3 ساعات على عملية تنظيف الخزان تتم عملية التعقيم للخزانات بافضل المعقمات العالمية التى تقضى تماما على الميكروبات والجراثيم نهائيا .

بالنسبة للخزانات العلوية يتم تركها مدة لا تقل عن 6ساعات بعد عملية التعقيم تماما ثم وضع قارورة من المياه المعدنية لاختبار وجود اى شوائب بالخزان ثم ملئ الخزان بالمياه ثم غلق الخزان تماما مع وضع اكياس بلاستيكية على الغطاء ثم احكام الغلق النهائى للخزان.

بالنسبة للخزانات الارضية المصبوبة الخرسانية يتم احكام الغلق بغطاء بعد التأكد من عملية تنظيف وتعقيم وغسيل الخزانات نهائيا فلا تتردد بالاتصال بنا نهائيا.

مع تحيات

شركة تنظيف خزانات بالرياضافضل شركة تنظيف خزانات بالرياضتنظيف خزانات بالرياض

Leave a comment